#}
Sluurpy > Restaurants in أبو ظبي > ‪vienna Plaza‬

‪vienna Plaza‬ - أبو ظبي - Photo album

(تمت الترجمة بواسطة Google.) كان شاي ما بعد الظهيرة لطيفًا والجو العام لم يكن سيئًا. الشيء الوحيد هو أنني اضطررت للذهاب إلى العداد لطلب من النادل. (التعليق الأصلي) Afternoon tea was nice and overall atmosphere was not bad. The only thing is I had to go up to the counter to order from the waiter.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مجرد فظيعة - حتى لو كان لديك توقعات منخفضة للغاية. بدون إضاءة ، تم إطفاء الأنوار في الساعة 6 مساءً والكعك الذي يبدو أنه تم شراؤه من سوبر ماركت لولو منذ يومين. وصف هذا المقهى النمساوي بعيد عن الحقيقة بقدر ما تستطيع (التعليق الأصلي) Just awful - even if you have very low
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أنا آسف للغاية لإعطاء نجمتين .. لكنني زرت مع زوجتي لتناول شاي بعد الظهر ... استغرق الأمر 50 دقيقة لتوصيل أي طعام .. الخادم لم يكن في متناول اليد على الإطلاق .. المكان بحاجة إلى الإصلاحات والتحديثات اليائسة .. كان التكييف محدودًا جدًا .. كنت أتوقع المزيد من Radisson Blu .
It's awsome
(تمت الترجمة بواسطة Google.) تماما ، منظر جميل وخدمة جيدة للغاية (التعليق الأصلي) Quite, nice view and very good service
(تمت الترجمة بواسطة Google.) متجر مقهى لطيف خاص بالمقهى التركي. (التعليق الأصلي) Nice cafe shop special for Turkish cafe.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) واحد من أفضل شاي بعد الظهر (التعليق الأصلي) One of the best afternoon tea
(تمت الترجمة بواسطة Google.) كان الجو لطيفا جدا (التعليق الأصلي) It was very nice ambiance
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures