#}
Sluurpy > Restaurants in أبو ظبي > ‪verso‬

‪verso‬ - أبو ظبي - Photo album

Nice Italian Restaurant with a quiet environment. Very delicious pasta and the service was great. مطعم إيطالي رائع وهادئ.. الأكل لذيذ وبالأخص الباستا وخدمتهم ممتازة.
مطعم ايطالي في فندق جراند حياة ابوظبي ... اكله جداً ممتاز ومميز ... اطباق ايطالية على اعلى جوده ومذاق ... الخدمة مميزه جداً .... انصح بتجربته لمن يزور ابوظبي.
المكان جميل جدا للعائله والاهل .. وجميع العاملين في المطعمفي قمة الرقي و الوجهه البشوش .. خاصة الاخ عثمان و الاخ احمد شعبان .. و احترامي للجميع صراحة .. منذ دخلت الفندق و مطعم فيرسوا و صحة و الجميع ف انتظار تلبية طلبي شكرا للجميع ..
لا تعليق الخدمه مب لين اهناك طلبنا برقر انه يكون مستوي ع الاخر ويالنا مب مستوي
ممتاز
الطعم الايطالي وعلى يد الشيف ماركوايطالي ماقصر احلا و الذ بيتزا وفوتشيني 😍😍😋😋😋😋🍝🍝🍝🍝🍕🍕🍕
(تمت الترجمة بواسطة Google.) كان هنا عدة مرات ونحب المكان والطعام كثيرًا. وبالطبع فإن فريق العمل والطهاة ومدير هذا المكان ودودون للغاية ومرحبون. ينصح به بشده! هذا مكان رومانسي. (التعليق الأصلي) Been here so many times and we love the place and the food so much. And of course the staffs, chefs and m
(تمت الترجمة بواسطة Google.) ذهبت إلى هناك لتناول فطور وغداء الجمعة ، ولا يمكن أن يكون أفضل! لم تكن جميع الأطباق لذيذة فحسب ، بل كان الموظفون مهذبين للغاية وحلوين وجعلنا نشعر بالترحيب. كل الأطعمة التي تناولناها كانت لذيذة ، ولم تكن شحيحة بالمقدار على الإطلاق. من المقبلات ، إلى المقبلات ، إلى الحلوى
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures