#}
Sluurpy > Restaurants in أبو ظبي > ‪at 25‬

‪at 25‬ - أبو ظبي - Photo album

(تمت الترجمة بواسطة Google.) لا يوجد خطأ في هذا. نظيف ، رصين ، خدمة جيدة ، هندسة معمارية مثيرة مع سقف مفتوح. التأثير المبهر مفقود للنجمة الخامسة. منظر جميل ، إيه عرض المشروبات ، شامل ، مع ندرة الكوكتيلات. هذه لا بأس بها ، لكن كما قلت لا بأس بها فقط. الكل في الكل بالتأكيد يستحق الزيارة ، الضيف المدلل
(تمت الترجمة بواسطة Google.) الطعام مذهل ... إنه منظر جميل ... واستقال ليلًا. كان هشان نادلًا ممتازًا. سنعود مرة أخرى. (التعليق الأصلي) Food is amazing..It’s a nice view..and quit night.Heshan was a excellent waiter.we will come back again.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) يرجى تحديث المعلومات الخاصة بك. قدت السيارة في منتصف الطريق للوصول إلى هنا وأنت مغلق. (التعليق الأصلي) Please update your information. I drove halfway across town to get here and you are closed.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مكان جميل للاسترخاء مع إطلالة على أبو ظبي وفريق عمل كبير خصيصًا ياسر. (التعليق الأصلي) Nice place for relaxing with a view on Abu Dhabi and great staff specially Yasir.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) الطعام اللذيذ والخدمة الجيدة هيشان شخص لطيف .. (التعليق الأصلي) Delicious food and good service Heshan is a nice person..
(تمت الترجمة بواسطة Google.) الشيشة مدهشة هنا (التعليق الأصلي) Shishas are amazing here
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures