‪central Grounds‬

‪central Grounds‬, أبو ظبي ‪Sheikh Zayed Bin Saeed Street‬ - أبو ظبي

مقهى
• عالمية
• الأمريكية
• مقهى

98/100
Give a rating

What's your favorite ‪central Grounds‬'s dish?

Ratings and reviews

98
/100
Based on 179 ratings and reviews
Updated

The menu of ‪central Grounds‬ suggested by Sluurpy users

Ratings of ‪central Grounds‬

TA

Trip
Last update on 15/11/2023
5,0
77 Reviews
Google
Google
Last update on 01/11/2022
4,8
42 Reviews

Available menus

Reviews

5
Hamza
+5
جامع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان صرح إسلامي بارز في دولة الإمارات. يقع المسجد في مدينة أبو ظبي ويعرف محليا بمسجد الشيخ زايد أو المسجد الكبير أو أيضا مسجد الشيخ زايد الكبير. ويعد سادس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي والمسجد الأعظم بالجزائر و الجامع الأموي في دمشق ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء بمساحة تبلغ 412,22 مترا مربعا بدون البحيرات العاكسة حوله، وأحد أكبر عشرة مساجد في العالم من حيث حجم المسجد. ويتسع المسجد لأكثر من 7000 مصلي في الداخل ولكن من الممكن مع استعمال المساحات الخارجية ان يتسع لحوالي 40,000 مصل لكافة أقسام مبنى المسجد. ومن معالمه المميزة وجود أربعة مآذن في أركان الصحن الخارجي بارتفاع 107 أمتار للمأذنة مكسية كاملة بالرخام الأبيض.
5
Sabeeh AlRowahi
+5
مسجد الشيخ زايد صرح معماري اسلامي بارز في دولة الامارات وهو احد اكبر المساجد في العالم ومن اضخم الاعمال المعمارية التي تمزج بين مختلف مدارس العمارة الاسلامية. يتميز الجامع بعدد كبير من القباب تصل إلى 82 قبة، وأكثر من 1000 عمود. كما تُزيّن الجامع ثريات مطعّمة بذهب عيار 24 قيراطاً، وتغطّي أرضيته أكبر سجادة يدوية الصنع في العالم. كما تتدلّى في قاعة الصلاة الرئيسية واحدة من أكبر الثريات في العالم. أمر المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ببناء المسجد ليكون رمزاً يجسد رسالة الإسلام المتمثلة في السلام والتسامح والتعايش مع الآخر. كما اعتزم المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أن يكون الجامع الكبير مرجعاً حياً للعمارة الإسلامية الحديثة التي تربط الماضي بالحاضر، وأن يكون منارة للعلوم الإسلامية والمنهجية التي تعكس القيم الإسلامية الأصيلة.
5
Aziz Mohammed
+5
جامع جميل جدا يوجد مول جدا كبير في الدور الارضي للمسجد انصح بزيارته. ملاحظة شراء التذاكر من احد القبب في مدخل الجامع. Great place and get the tickets online or in door to get in. Make sure to wear formal clothes to get in.
5
Hamid Iqbal
+5
Abu Dhabi’s Sheikh Zayed Grand Mosque is one of the world’s largest mosques and an architectural masterpiece that beautifully combines Islamic architecture and design. Sheikh Zayed bin Sultan Al Nahyan, the Founding Father of the UAE, had the mosque built in the capital city Abu Dhabi to create a cultural haven that welcomes and inspires people from all backgrounds. Standing over 100 metres tall at its highest point, Sheikh Zayed Grand Mosque is a must-see for any traveller visiting the city مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي هو واحد من أكبر المساجد في العالم وتحفة معمارية تجمع بشكل جميل بين العمارة الإسلامية والتصميم. قام الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ببناء المسجد في العاصمة أبوظبي لخلق ملاذ ثقافي يرحب بالناس من جميع الخلفيات ويلهمهم. يقف مسجد الشيخ زايد الكبير على ارتفاع أكثر من 100 متر في أعلى نقطة فيه ، وهو أمر لا بد منه لأي مسافر يزور المدينة
5
ابو الباسل الاول
+5
الموقع⭐⭐⭐⭐ الروعه⭐⭐⭐⭐⭐ البناء ⭐⭐⭐⭐⭐ الخدمة⭐⭐⭐ موقع جذب سياحي من الطراز الاول بسبب الطراز المعماري الفريد و الموقع الرائع. تنظيم للدخول و الخروج لتسهيل الزيارة. التنظيم يتم بواسطة موظفين لا يتكلمون العربية و البعض قد لا يكونوا مسلمين. الموقع مجهز بمجمع تجاري و مواقف ارضية.
5
تيسير حسينو
+5
يعد مسجد الشيخ زايد سادس أكبر مسجد في العالم من حيث المساحة الكلية بعد المسجد الحرام والمسجد النبوي، والمسجد الأعظم بالجزائر، والجامع الأموي في دمشق، ومسجد الحسن الثاني بالدار البيضاء بمساحة تبلغ 412,22 مترًا مربعًا بدون البحيرات العاكسة حوله، وأحد أكبر عشرة مساجد في العالم من حيث حجم المسجد. كما يعد من أضخم الأعمال المعمارية التي تمزج بين مختلف مدارس العمارة الإسلامية. يتميز الجامع بعدد كبير من القباب تصل إلى 82 قبة، وأكثر من 1000 عمود. كما تُزيّن الجامع ثريات مطعّمة بذهب عيار 24 قيراطاً، وتغطّي أرضيته أكبر سجادة يدوية الصنع في العالم. كما تتدلّى في قاعة الصلاة الرئيسية واحدة من أكبر الثريات في العالم. يحتوي هذا الصرح على أربع مآذن يبلغ طول كل مئذنة 106 أمتار تقريباً. يضم المسجد سبع ثريّات مصنوعة من الكريستال من تصميم فاوستك الألمانية. ويبلغ قطر أكبر ثريّا 10 أمتار، كما يصل ارتفاعها إلى 15 متراً وتزن 12 طناً.
5
Khalil Kilani
+5
رائع ويتحدث عن عظمة التراث الإسلامي ورعة التصاميم. هذا المسجد يستحق الزيارة ... لا تنسوا زيارة مكان الصلاة الرئيسي حيث أنه مليء بفن العمارة وهندسة الإنشاء والتصميم. إنه تحفة معمارية رائعة
4
Shady Bartakh
+4
مسجد رائع ومعمار أبيض جميل في ساحته ومكان الوضوء والمُصلّى. يلحقه مول صغير عند الدخول وتمشي كثيرًا في ممرات أرضية على سيور متحركة حتى تصل إلى المسجد. يتطلب الدخول حاليًا تحليل سلبي لكورونا «03/22». لكن تجربة الزيارة لم تكن الأفضل حيث تتجول في حدود مغلقة للزوار في صفوف، أيضًا لا يُسمح بدخول المسجد ولكن يمكن الصلاة في المُصلى اليومي وهو مكان صغير؛ عدا يوم الجمعة. أتمنى فتح أرجاء المسجد للتجول واستكشافه بحرية ولو للمسلمين.

Timetable

Monday:
06:30 - 20:00
Tuesday:
06:30 - 20:00
Wednesday:
06:30 - 20:00
Thursday:
06:30 - 20:00
Friday:
06:30 - 20:00
Saturday:
06:30 - 20:00
Sunday:
06:30 - 20:00

Read the reviews on

TA

Trip
Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪central Grounds‬

QR Code Menu

QR Code

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 98 based on 179 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 2 304 7777

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1