#}
Sluurpy > Restaurants in أبو ظبي > ‪pinoy Lomi House‬

‪pinoy Lomi House‬ - أبو ظبي - Photo album

اكلهم لذيذ واسعارهم مناسبه
به سوشي لكن جودته ليست عاليه
رائع
ممتاز
(تمت الترجمة بواسطة Google.) إذا كنت ترغب في تناول طعام باتانغينو ، تعال وقم بزيارة Pinoy Lomi House ، إنه طعام رائع وطاقم عمل رائع. (التعليق الأصلي) If you are craving to a Batangueno Food come and visit Pinoy Lomi House it's reccommendable great food and staffs.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) تغيرت أسعار البوفيه في وقت الغداء. لست سعيدًا بذلك بالطبع ، ولكن بعد ذلك قرارهم بزيادة الأسعار وقراري بعدم تناول الطعام هناك مرة أخرى. كما أن اللافتات والملصقات الموجودة على الجدران في الخارج لدرجة أنها تبدو وكأنها تهديد للعملاء. آمل أن يفكروا في إزالة بعض هؤلاء لجعله أ
It was a bad experience knowing that Ethans lomi house airport road is serving spoiled food that has been prepared from the day before. Our appetite and excitement to dine in has been turned into total disappointment. Soup is tasteless like water stop serving it.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أنا من محبي الطعام. لذلك عندما أخبرنا أحد الأصدقاء بتجربة هذا المكان ، لم أتردد أبدًا. ولكن عندما دخلنا ، كان سبب ذلك ساخنًا أن مكيف الهواء لم يكن يعمل جيدًا وبدا المكان فوضويًا. طعم الطعام لم يلبي توقعاتي. يجب إحضاره إلى المنزل وإعادة طهيه. بالنسبة لي ، السعر غير مناسب.
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures