#}
Sluurpy > Restaurants in العين > ‪abu Khalid Sweets & Restaurant‬

‪abu Khalid Sweets & Restaurant‬ - العين - Photo album

فطورهم مثل اغلب فروع بول ،، لكني فرقت الخبز هنا لذيذ ومتسخن ..الهوت تشوكلت كثيفة جداً وبدون حليب ..و عصير البرتقال طازج وبارد ..فطورهم ممتاز والجلسة حلوة بوسط المول العين مول Nice breakfast but the hot chocolate was too dark .I like the atmosphere and the food .
رحت امس فرع العين مول في خاطري وجبة معينة، قالولي مب موجودة اونة خلصت قلنا ماعليه، طلبت كرواسون افكادو وبيض ويوم وصل الله لا يراويكم الشكل، الحين هاي وجبة ب٤٢ درهم؟ ويوم سألتهم ليش جيه البيض شحته تقولي الويترس الفلبينية اونة في كمية معينة للبيض! اوكي ماقلنا شي بس مب جيه شحته واكيد مابيكون له طعم، وا
من محبين القهوه بكل انواعها لكن تفرق مع قهوة بول نوع القهوه هي الفرق وخدمتهم الرائعه وأكلهم الصحي لا يوجد مكان يقارن في بول
باستا تالياتيللي.. هي الافضل بكل تاكيد.. قطعة ستيك مع الارضي شوكي.. رائعة.. قهوة الاسبريسو لا ينازعهم عليها احد.. خدمة جيدة وموظفين يعرفون محتوى ما يقدمون.. ليست جميع الاطباق في المنيو على نفس الدرجة من الروعة، ولكن ما ذكرته اجده الافضل. اضف الى ذلك الفرنش توست الكلاسيكي.
كوفي جميل جداً خدمة ممتازة وارجو من القائمين على الكوفي تغيير الكراسي لانها لاتبت لراحة صلة
مخبز ومطعم فرنسي جميل جدا
ازوره بشكل متكرر، لديه اطباق و مشروبات وحلويات لذيذة جدا. خدمة جيدة جدا و موقعه داخل المول ممتاز لكن كمساحة جلسته تفتقد الخصوصية بعض الشيء كون الطاولات قريبة من بعضها البعض.
كان الكوفي رائعا والنادل محترم جدا وخدوم كان اسمه نولدين
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures