Sluurpy > Restaurants in الفجيرة > ‪sports Cafeteria & Restaurant‬

Review ‪sports Cafeteria & Restaurant‬ - الفجيرة

Ovais Ahmed
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أحد أفضل دجاج شاركول الذي تذوقته على الإطلاق في هذا الجزء من الإمارات العربية المتحدة. لقد فوجئت برؤية كمية عمليات التسليم وأخذها معهم. تتوفر مساحة جلوس صغيرة جدًا ولكن الطعام كان طازجًا جدًا ولذيذًا جدًا. كنت أبحث عن مكان عائلي لطيف لتناول العشاء ، وتعثرت في هذه الكافتيريا. نوصي بشدة أن تكون في هذا المجال! (التعليق الأصلي) One of the best Chicken Charcol i have ever taster in this part of the UAE. I was surprised to see the amount of deliveries and take away they had. Very little sitting area available but the food was very fresh and very tasty. I was looking for a nice family spot to have dinner, and stumbled upon this cafeteria. Highly recommended you are in this area!
Mohamed Shakeel
(تمت الترجمة بواسطة Google.) تناولنا الشاي والشاورما. كان الشاي جيدًا حقًا. الشاورما لم تكن بهذه الروعة. كان لحم الشاورما جافًا جدًا بدلاً من أن يكون كثير العصير. (التعليق الأصلي) We had a tea and shawarma. The tea was real good. The shawarma was not that great. The shawarma meat was so dry instead of being juicy.
Don Pakundo
(تمت الترجمة بواسطة Google.) عندما أتصل الساعة 11:30 مساءً للتوصيل إلى المنزل ، أجاب الرجل الأول بأنه يوجد شاورما ويمكنه توصيله ، وعندما ينقل الهاتف إلى شخص آخر ، قال إنه لا يوجد توصيل آخر ... هؤلاء الناس كسالى. يجب أن تعرف الإدارة أي نوع من الموظفين لديهم. (التعليق الأصلي) When i call 11:30 pm for home delivery first guy answer he said there is shawarma and can deliver, when he transfer the phone to another guy, he said no more delivery...those people are lazy. the management should know what kind of staff they have.
Basant Akram
(تمت الترجمة بواسطة Google.) الطعام الطازج مذاق جيد جدا 👍🏻👍🏻👍🏻 (التعليق الأصلي) Fresh food taste very good 👍🏻👍🏻👍🏻
Shamsu Padippura
(تمت الترجمة بواسطة Google.) لقد ذاقت مرة فطيرة من هناك. لا يستحقون ولا يعرفون ما هي الفالودة. محبط تماما. (التعليق الأصلي) I tasted once a Falooda from there. Not worthy and they dont know what is falooda. Totally disappointed.
shahul kp
(تمت الترجمة بواسطة Google.) كمية الشاورما اقل (التعليق الأصلي) Shawarma quantity less
Engr.Salim Patel
(تمت الترجمة بواسطة Google.) الموظفون متعجرفون وانتهازيون مع السائح من خلال الاستفادة من المال عن طريق خداع العملاء. (التعليق الأصلي) Staff is arrogant & opportunistic with tourist by taking advantage over money by fooling customer.
Green moon
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مطعم جيد جدا ومطعم (التعليق الأصلي) Very good cafeteria and restaurant
أطباق المأكولات البحرية الآيس كريم الأرز المقلي البط التونة السلطعون السلمون السمك السَّلطة الكاري الكاري الأخضر الكركند الكيك اللحم البقري المحار باد تاي باستا كاربونارا جمبري القريدس حلوى تيراميسو حمص بالطحينة روبيان ريزوتو سمك مقلي مع شرائح البطاطس سيرف آند تيرف شرائح لحم الضأن شطيرة برجر صلصة بيستو طبق الكاليماري طبق المقبلات بروسكيتا عصائر وسموذي فتوش فلافل كابوبس كالاماريس كعكة السلطعون لازانيا لحم الخنزير لحم الضأن مكرونة نودلز وافل وكريب
Share on WhastApp
Share on Facebook
Browse the menu
Add review