#}
Sluurpy > Restaurants in الفجيرة > ‪shahrzad Palace‬

‪shahrzad Palace‬ - الفجيرة - Photo album

المكان جميل جدا ..ومرتب الاكل الفارسي حلو وما عليه كلام.. انصح فيه وبشده
المطعم راقي وذا طابع تراثي مميز، والأطعمة لذيذة وشهية، كل أنواع الكباب المشوي، لكن موظفو المطعم ليسو جيدين بما فيه الكفاية في خدمة الزبائن، قد يتم نسيان بعض من طلباتك 🤷‍♂️، وقد تجد تأخيراً، وقد تصلك وجبة بارده بعض الشيء، ربما ينسون توفير المواد الأساسية كالاطباق والملاعق لا أعلم كيف ذلك!
المطعم نظيف وجميل ... الاكل لذيذ.. تعامل الموظفين ممتاز...
مطعم للأكل الإيراني ال لذيذ🍗🍖🥗، وهو من أفضل المطاعم بالفجيرة للأكل الفارسي، الخدمة سريعة وجيدة والأسعار معتدلة الطاقم صديق ومرحباني وودود جدا، الديكورات جميلة لكن الإضاءة الصفراء غير مريحة للعين..
الطعام جيد. لكن للأسف موسيقى صاخبة جدا وغناء إيراني من قبل احد الفنانين لدرجة تظن نفسك في نادي ليلي او ديسكو مع عدم تجاوب من مدير المطعم. طلبنا من المدير اكثر من مرة تخفيض صوت مكبرات الصوت او حتى وقف الغناء، لكن لا حياة لمن تنادي...الجو ديسكو وليس مطعم وهذا كان وقت الغداء...أين الدائرة الاقتصادية
المطعم رغم حسن ضيافة بعض عامليه كمحمد.. الا ان الاجواء به غير مريحة ولا تشجع على الجلوس المريح لتناول الوجبة، بسبب وجود غناء وموسيقى مرتفعة ومزعجة جدا بلعات اجنبية. لن تشعر الاسر وكثير من مرتادى المطعم بمتعة تناول الوجبات والحديث مع بعصهم البعص مع وجود مثل ذلك الازعاج والصوضاء للاسف الشديد.
المطعم إلى الهندي أقرب وليس إيراني.. ورق العنب معمول بنكهة الكاري ليس كما هو متعارف عليه.. المشويات لا بأس بها
الاكل كان بارد و عادي بس الخدمه جميله و اتمنى تحسين فقط
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures