‪raju Omlet‬

‪raju Omlet‬, دُبي ‪9a Street‬ - دُبي

المكسيكية
• الأمريكية
• البريطانية
• طعام الشارع
• الهندية

81/100
Give a rating
Sluurpy

What's your favorite ‪raju Omlet‬'s dish?

Ratings and reviews

81
/100
Based on 574 ratings and reviews
Updated

The menu of ‪raju Omlet‬ suggested by Sluurpy users

Ratings of ‪raju Omlet‬

TA

Trip
Last update on 15/11/2023
4,0
112 Reviews
Google
Google
Last update on 07/08/2023
4,2
3 Reviews
Facebook
Facebook
Last update on 14/05/2020
4,0
228 Reviews

F

فيسبوك - facebook
Last update on 10/06/2020
4,0
171 Reviews

Reviews

Facebook
Jatin Chugh
+5
Definitely a 5 star experience, mainly coz of the food quality and taste. then the innovative ways, ambience, quick and well mannered staff.. all of that makes it a perfect breakfast destination. A Must visit place.
Facebook
Sri Devika
+5
Mumbaikars who miss their land, food and ambience will have a treat at this place. It's pure value for money.
4
ahmad badawi
+4
الأكل لذيذ وطعم مختلف ،ولكن الكميات قليلة بالنسبة للسعر
4
Azzam G
+4
مطع هندي يختص بالفطور بشكل عام.. غريب وغير عن المعتات يستحق الزياره .. الي يحب الاكل الهندي والبهارات الهنديه راح يعجبه الحلو بالموضوع أن جميع طاقم العمل من الهند وهذا ممتاز جداً. النظافه بشكل عام ممتازه .. جربت ساندوتش تشكن تكا مع البيض طعمها لذيذ وانصح بتجربتها .. وجربت ساندوتش البيض مع الجبن عاديه جداً اقل من المتوسط.. الشاي كرك حلو في حجمين الكوب الصغير منه صغير جداً.. انصح بالكوب الكبير طاقم العل ممتاز جداً ومحترمين.. الاسعار متوسطه.. يعيبه المواقف الخارجيه ممتلئه لانه بجوار ورش سيارت وتوجد كثير من السيارت متوقفه بالمواقف للصيانه. واخيراً انصح بزيارته .. و أن شاء الله راح اعيد التجربه مرة اخرى..
5
MAZEN NABULSI
+5
للمرة الثانية ازور المطعم وانطباعي العام عن المأكولات والخدمة الرائعة يقودني لمنحه خمسة نجوم كاملة.. اسعاره معقولة وقائمة الطعام بالنسبة لحجم المطعم معقولة والاهم من هذا كله انصح رواد هذا المكان لزيارته في كل الاوقات وجربت اليوم المأكولات الهندية الاصيلة البرياتي اكثر من رائع والدجاج بالزبدة الذ ما يمكن ان يترقبه المرء وانصح بشدة بتجربته... وملاحظة بسيطة فقط يلزم من القائمين على تسجيل الطلبات ان يتمتعوا بمعلومات اوفر عن قائمة الطعام ويساعدوا الزوار بشكل يمكنهم من اختيار ما سيحبون ولذلك فانا فضلت اليوم ان اختار بنفسي ونجح الرهان معي ... ديكورات المطعم معقولة وقربه من محطة المترو وتوفر المواقف يمنحه ميزة اضافية... اتمنى للمطعم وللقائمين عليه كل التوفيق والازدهار وابارك لهم اختيار البيض الذهبي كمزود رئيسي لقائمتهم فهذا المنتج هو من افضل ما ابحث عنه للتزود به بشكل يومي لمنزلي وانصح به بشدة For the second time I visit the restaurant and my overall impression of the cuisine and the wonderful service leads me to give it five stars full Reasonable prices and the menu for the size of the restaurant is also reasonable and most importantly of all I would advise the pioneers of this place to visit at all times.. I tried today the original Indian cuisine the Briati is more than wonderful and the butter chicken mire than great I would highly recommend it and only a simple observation. Registrants need to have more information on the menu and help visitors to choose what they like so this tine I preferred to pick myself up and make a bet with me.. The restaurant's decor is nice and simple and the location is proximity of the metro station availabke parking gives it an extra advantage. I wish the restaurant and its sponsors all the best and prosperity and I congratulate them for the choice of golden eggs as the main provider of their list, this product is one of the best I look for to be supplied daily to my home and strongly advised..
5
Ahmed Jaber
+5
"راجو أومليت" يعتبر مركز الكرة الأرضية لمحبي الأومليت الحقيقي، ومقصد لا يقبل المنافسة لمغامري التذوق ومكتشفي لعبة البيض الاحترافية. من الخطورة، قد تدخل في موضوع إدمان الجودة لديهم بطريقة تجعلك لا تقتنع بالبيض في مكان آخر....البيض والمزاج والنكهة، ثلاثي لا يقهر إلا بما هو ألذ من ذلك. هنا وجدت خيال النكهة في مهرجان البيض المطيب بقليل من البهارات والزنجبيل والثوم والبصل المهروس وقرون الفلفل🔥👌 وعن طلبي، اخترت البداية والترحيب في "سندويش الأومليت الكلاسيكي" والتوصية على تكثير الفلفل مع إضافة الجبنة، حتى تزيد في النكهة كرم و تعطي أثر ذو حنين وعاطفة. ولتكملة التجربة بالنكهة الكاملة الهندية الأصيلة، تم طلب البيض مع البراتا لتجديد ذكريات الماضي. وللمعلومة، الكرك عندهم مميز وذلك لاستعمالهم للحليب الطازج والشاي الهندي المعتمد. تهانينا، لأنك ستجد شي مختلف بامتياز عن البقية، وخصوصا بالهيل والزعفران. وإن حدث سوء تفاهم مع نظامك العصبي للتذوق بعدم الإتفاق مع التقييم أعلاه، فلا حرج 😊 فالفرص القادمة أكثر وطبخ البيض مدارسه مختلفة ونحترم حقيقة أن لكل منا ذوقه والمزاج الخاص والنكهة المنشودة. نتمنى الصحة والعافية للمجربين والمشاهدين.
5
Faisal Almotiri
+5
راجوا اومليت افضل مطعم في دبي للأفطار ولعشاق البيض يقدم العديد من الخيارات الرائعة والكثير من الأطباق و الوصفات المعتمدة على البيض مع البرتا الهندية و الكرك الرائع والمطعم اسعارة متوسطة ويستحق التجربة بالاضافة لديكورة الجميل والوصفات الرائعة للبيض وطريقة التقديم والخدمة ممتازة
4
Omran Shj2
+4
الاكل لذيد الاسعار مرتفعة المطعم نظيف
5
ali aljalawi
+5
صراحه من اجمل وانظف المطاعم اللي تريقت فيها مع عائلتي واطفالي وكان الاستقبال رائع وتعامل العاملين فيه راقي بمعنى الكلمه والاكل شي لا يوصف من جماله انصحكم فيه وبقوه ويستحق التجربه باستمرار ويستحق رفع مستواه
5
Khulood Ahli
+5
الشكشوكه عندهم لذيذه بلغوهم يخلطون البيض مع الصوص اللي تحت .. الكرك لذيذ و البراتا فرش .. السعر مناسب جدا

Timetable

Monday:
08:00 - 23:30
Tuesday:
08:00 - 23:30
Wednesday:
08:00 - 23:30
Thursday:
08:00 - 23:30
Friday:
08:00 - 23:30
Saturday:
08:00 - 23:30
Sunday:
08:00 - 23:30

Read the reviews on

TA

Trip
Google
Google
Facebook
Facebook

Info

Compare the best restaurants near ‪raju Omlet‬

The Chef reccomend

QR Code Menu

QR Code

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 81 based on 574 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 4 388 3355

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1