#}
Sluurpy > Restaurants in دُبي > ‪nais Italian Kitchen Jlt‬

‪nais Italian Kitchen Jlt‬ - دُبي - Photo album

(تمت الترجمة بواسطة Google.) روبيان تاجلياتيل - موصى به بشدة. (التعليق الأصلي) Shrimp Tagliatelle - strongly recommended.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) بيتزا رائعة. اختيار جيد جدا على القائمة طعم ممتاز nland. قدم لنا ريمار خدمة ممتازة وهذا موصى به للغاية (التعليق الأصلي) Awesome pizzas. Very good choice on menu nland excellent taste. Remar gave us excellent service and this is highly recommended
(تمت الترجمة بواسطة Google.) ديكور أنيق جميل مع الكثير من المتغيرات. كنا في هذا المطعم الجميل لتناول طعام الغداء. طعام ايطالي طازج ولذيذ مصنوع من أجود المكونات. أجواء مريحة وعارضة ومثالية. كل ما طلبناه هنا كان خارج هذا العالم. حقا جوهرة مخفية. إذا لم تكن قد جربت هذا المكان ، فأنت في عداد المفقودين.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مطعم رائع مع الكثير من الأطباق اللذيذة. نباتي ودود. كان كل طبق تم طلبه يستحق المال تمامًا ، وفريق العمل اللطيف. فطر أرانشيني أمر لا بد منه. 10/10 تجربة طعام: د (التعليق الأصلي) A great restaurant with a lot of tasty dishes. Vegetarian friendly. Every dish ordered was to
(تمت الترجمة بواسطة Google.) طعام رائع وبأسعار معقولة جدا! في احسن الاحوال! (التعليق الأصلي) Great food & with very affordable price! Perfect!
(تمت الترجمة بواسطة Google.) خذ وقتًا طويلاً لإعداد الطلب محبط جدا رايدر ليس له قيمة ينصب تركيزهم فقط على تناول الطعام للعملاء (التعليق الأصلي) Take too much tIme to prepare the order Very Disappointed Rider has no value Their focus is only on dining customer
(تمت الترجمة بواسطة Google.) كان سمك السلمون لطيفة جدا. أود أن أقترح أن يكون هناك علامة واضحة في المدخل تظهر الاسم. (التعليق الأصلي) Had a very nice salmon. I would suggest thought to have a clear sign in the entrance showing the name.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) طعام رائع حقًا. كميات جيدة وأسعار معقولة. (التعليق الأصلي) Really great food. Good portions and reasonable prices.
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures