#}
Sluurpy > Restaurants in دُبي > ‪bright Moon Cafeteria‬

‪bright Moon Cafeteria‬ - دُبي - Photo album

(تمت الترجمة بواسطة Google.) كافتيريا جيدة لدغات سريعة. يمكنك الحصول على شاورما هندية تقليدية على غرار ولاية كيرالا مع جميع الخضار. طعمه جيد إلى حد ما. (التعليق الأصلي) Good cafeteria for quick bites. You get typical Indian specially Kerala style Shawarma with all the veggies. It somewhat tastes go
This is the best Deals in Karama, exceeds expectation
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أفضل مكان لتذوق الشاورما والشطائر على طريقة ولاية كيرالا. يمكنك الحصول على شاي الحليب الطازج وعصائر الفاكهة الطازجة اللذيذة بسعر معقول. أحيانًا أطلب من غرفتي وسيقومون بتسليم العناصر على الفور إلى غرفتي ، كما أنني أحب الطريقة التي يتعامل بها العملاء هناك. (التعليق الأصلي
(تمت الترجمة بواسطة Google.) تجربتي مع هذا الكافتيريا ليست جيدة. (التعليق الأصلي) My experience with this cafeteria is not good.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أحد أفضل صانعي الشاورما في الكرامة ويمكنك تجربة كلوب ساندويتش أيضًا. موظفون لطفاء. (التعليق الأصلي) One of the best Shawarma makers in Karama and you can try their Club Sandwich also. Friendly staff.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أفضل شاورما في المدينة 🌮🌮 (التعليق الأصلي) Best shawarma in the town 🌮🌮
(تمت الترجمة بواسطة Google.) شاورما جيدة وعصير كوكتيل رائع. (التعليق الأصلي) Good shawarma and amazing cocktail juice.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) كافتيريا نظيفة وجيدة. شاورما طعمه جميل هنا. أفضل وأفضل الكافتيريا. (التعليق الأصلي) Clean and good cafeteria. Shawarma tastes very nice here. Cheap and best cafeteria.
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures