#}
Sluurpy > Restaurants in دُبي > ‪fuddruckers‬

‪fuddruckers‬ - دُبي - Photo album

Good burger I love it I suggest it But there is small note bathroom Smells not good Could be more clean than it was But to be honest, this is the first time I visit this restaurant and I don't know if this smell is constantly present or if it was a casual problem. As for the prices, they are somewha
The burgers, the steak and the drinks are all tasty. The service is good. الاكل و الخدمة ممتازة
المطعم كنظافه وأثاث كان جدا سئ، من واقع تجربه لفروع كثيره لفدركرز... كان اسوأهم ، الاكل برضو يختلف عن باقي فروع فدركرز.مافيه جوده كأنه بايت. بوفيه السلطه كان فقط نوعين. ايضا الصوصات اغلبها ماكان موجود. لا انصح به.
انصح به ولديهم خصم عن طريق برنامج بسمات اتصالات
بصراحة ، إذا كنت رايح حق البرجر ، غير رايك وروح لك اي كافتيريا في الدرب ولا فايف غايز ، مب هو الاولي تغير وايد وصار الاكل ردي ، لو قبل ثلاث سنوات بقولك روح ، الحين يخليك تندم انك قررت تروح له وتطلب برجر ، لين اسبوعين جدام بتم ندمان لين تنسى انك رحت له ، امش خطوتين وروح قصر الهند اللي جدامه ما بتندم
سبحان الله و بحمده . سبحان الله العظيم . سبب عشقي . ان الوجبات طاذجة و ذات مزاق راقي . و القائمين على الخدمة في منتهى التعاون مع الوافدين على المكان . نشكرهم على حسن معاملتهم لنا . اتمنى لهم مزيد من التقدم .
للأسف، سيغلق هذا المطعم أبوابه قريباً بعد 25 عاماً من خدمة مئات الآلاف من الزوار بسبب هدم المبنى. وسيظل فرع شارع جميرا مفتوحاً لمواصلة استقبال محبي البرغر والأطباق الأمريكية المختلفة.
الاكل لذيذ .. البرقر عندهم لذييذ لذيييذ They have very yummy burger 🍔 soooo delisouse
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures