#}
Sluurpy > Restaurants in دُبي > ‪karabakh Cafe & Restaurant‬

‪karabakh Cafe & Restaurant‬ - دُبي - Photo album

مطعم عادي لايرتقي لمستوي اذربيجان
عادي
ماعرف
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أنا خبير في الأطعمة الأذربيجانية ويجب أن أقول أن مطعم كاراباخ مكان لطيف ومريح حقًا للتواجد فيه. الطعام أصيل والجو قريب من البيئة الأذربيجانية التقليدية. أود أن أقترح طلب SAG أو Lule kebab. جرب السلطات فهي مختلفة بسبب الخضار المستوردة من باكو. (التعليق الأصلي) I am an ex
(تمت الترجمة بواسطة Google.) دافئ جدا ، والرجال ودية ، النرجيلة كبيرة! والطعام لذيذ جدا بسعر إنساني تماما. (التعليق الأصلي) Очень уютно, приветливые ребята, отличный кальян! И очень вкусная еда по вполне человеческой цене.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) لا شيء خاص .. تجربتي ليست بليتنت مع كريشنا النادل الذي لديه جلد نحيل مع دم حوله ولا يزال يقدم طعامنا. آمل أن تتحقق بلدية دبي من ذلك. لولي كباب مالح دهني وليس اليامي ، لا شيء في جانب الكباب. لن اكررها. الخبز في الصورة غير مناسب للحوم المشوية ، يا للأسف. سوف أدفع فاتورة ك
(تمت الترجمة بواسطة Google.) موقع هادئ جميل ، الطعام متبل جيدًا ومطبوخ. (التعليق الأصلي) Lovely quiet location, food is well seasoned and cooked.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) منطقة جلوس لطيفة في الهواء الطلق والشيشة. (التعليق الأصلي) Nice sitting area outdoor and shisha.
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures