#}
Sluurpy > Restaurants in دُبي > ‪papa John's‬

‪papa John's‬ - دُبي - Photo album

(تمت الترجمة بواسطة Google.) لها حقا كارثة المطعم القذرة كثيرا الكلمة الجداول الحمام لوحات أيضا كان الطعام سيئاً. (التعليق الأصلي) Its really disaster Resturant too much dirty the floor the tables the bathroom the plates also the food was bad.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) ذهب مرتين وشهدت نفس الحالة الجوية ليست ثابتة وكان البيتزا في يد واحدة أخرى مع منشفة لمسح swet. واشتكى مرتين مشيراً إلى أنه تم تحسين الجبن ، إلا أنه يقدم الجبن في القشرة مجانًا. (التعليق الأصلي) Went twice and experienced same air condition not fixed and had pizza in one
(تمت الترجمة بواسطة Google.) لقد كانت بالفعل تجربة مروعة. أحتاج إلى البيتزا بحلول 4 ، لقد طلبت الساعة 2 بعد الظهر مع الأخذ بعين الاعتبار أنها TWO لـ TUESDAY وأنا أعلم أن هذا اليوم مشغول ، أنا موجود في جبل علي والفرع في جبل علي أيضًا ، حتى الآن لم يأتي طلبي! أمرت الطاقم لجعله في الوقت المحدد لأنه من
(تمت الترجمة بواسطة Google.) يرجى إصلاح باب مدخل الحمام الخاص بك. انها ليست باب لها mechine القتل. يرجى زيادة المواد. خدمة بطيئة جدا. (التعليق الأصلي) Please fix your washroom entrance door. its not a door its a killing mechine. kindly increase the stuffs. very Slow Service.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) إنهم لا يمنحون رواتب الموظفين في الوقت المحدد! لقد تركت هذه الشركة بالفعل منذ 5 أشهر ومع ذلك لم يتم تسليم تسويتي .. (التعليق الأصلي) They're not giving staff salary on time! I already left this company 5 months ago & yet my settlement was not given..
(تمت الترجمة بواسطة Google.) موظفون لطفاء. غير مزدحم. واحدة من اللدغات القليلة في المنطقة. بيتزا فلورنتين بالطبع ... لذيذ :) (التعليق الأصلي) Friendly staff. Not crowded. One of the few decent bites in the area. Florentine pizza ofcourse... yummy :)
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مكان هادئ. كنت الزبون الوحيد عندما وصلت إلى هناك بعد العمل. بيتزا رائعة كالعادة. (التعليق الأصلي) Quiet place. I was the only customer when I got there after work. Great pizza as always.
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مثير للشفقة أنهم لا يستطيعون الحفاظ على فرع مفتوح بعد وقت العشاء الأساسي من 8 مساء. لا عجب أنه ليس له وجود أو اسم في السوق ... قريبا ستشهد نهاية من هذه المنطقة. (التعليق الأصلي) Pathetic that they cant manage to keep the branch open beyond the basic dinner time of 8pm.
Share on WhastApp
Share on Facebook
Upload your pictures
Clicca per espandere