Sluurpy > Restaurants in دُبي > ‪new Green Belt‬

Review ‪new Green Belt‬ - دُبي

Denisa Niculescu
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أسوأ تجربة على الإطلاق! احتفظوا بسيارتي لمدة شهرين ، وعندما حصلت عليها أخيرًا ، تبدو سيارتي أسوأ من ذي قبل. دعنا لا نقول أنه الآن بدأت أعاني من مشاكل في المحرك ، على الرغم من أنهم قاموا فقط بإصلاح الجسم لسيارتي. كان عليّ إرفاق صورة لإظهار الطريقة التي احتفظوا بها بسيارتي لمدة شهرين !! (التعليق الأصلي) Worst experience ever! They kept my car for 2 months, and when i finally got it, my car looks worse than before. Let's not say that now i m starting to have issues with the engine, even though they only did body repair for my car. I had to attach a picture to show the way they kept my car for two months!!
Suerte Jr Tan
(تمت الترجمة بواسطة Google.) آمل أن يتم قراءة تعليقاتي من قبل الجميع. الرجال إذا كان لديك أي خطط لزيارة هذا المرآب للخدمة أو أي شيء ، يرجى البقاء بعيدا وأبدا الذهاب إلى هذا المكان أبدا. 1 أبريل 2016: أحضرت سيارتي لمشكلة بسيطة ، اهتزازات على عجلة القيادة ، كلما أصبت الفرامل. أحضر السيارة في الصباح واستعادتها في المساء. من 2 إلى 18 أبريل: كنت في إجازة وزوجتي تستخدم السيارة. وكانت ملاحظاتها لم يتم حل المشكلة على الإطلاق. 19 أبريل: عاد من الإجازة ، واستخدم السيارة ، وأكد أن القضية لم يتم حلها بالفعل. أبريل: 21: عادت السيارة في الصباح ، وشرحت المشكلة ، (الشيء المضحك هو ، يطلبون مني أن أدفع مرة أخرى ، وحركة رخيصة للغاية ، وهكذا فعلت ، فقط لإنجازها) ، حصلت على السيارة في المساء ، قادت السيارة لعدة كيلومترات واكتشفت أن المشكلة لم يتم حلها على الإطلاق ، وتفاقمت المشكلة ، والآن كلما وصلت سيارتي إلى 100 كم / ساعة تهتز عجلة القيادة. حوالي الساعة 6:30 مساءً ، قررت إعادة السيارة إلى الوراء ، وشرحت لهم المشكلة ، وقمنا باختبار السيارة ، ولاحظوا أيضًا الاهتزازات. حوالي الساعة 8 مساءً ، استعدت السيارة ، تم إعلامك أن المشكلة على ما يرام الآن. في طريقي إلى المنزل ، خمن ماذا ؟؟؟ !!! على الاطلاق. ما زال نفس الشيء. مخيبة للآمال جدا. الوقت الضائع. الآن خطتي هي العثور على مرآب سيارة لائق والحصول على هذه المشكلة ثابتة. لذا يرجى للجميع ألا تذهب إلى هذا المكان أبدًا. (التعليق الأصلي) I hope my feedback will be read by all. Guys if you have any plans of visiting this garage for service or whatever, please stay away and never ever ever go this place. April 1 2016: I brought my car for a simple issue, vibrations on the steering wheel, whenever i hit the brake. Brought the car in the morning and got it back in the evening. April 2 to 18: I was on vacation and my wife have been using the car. Her feedback was the issue was not fixed at all. April 19: came back from vacation, used the car, and confirmed that issue was indeed not resolved. April: 21: returned the car in the morning, explained the issue, (funny thing is, they ask me to pay again, very cheap move, and so i did, just to get it done), got the car in the evening, drove for few kms and found out that problem was not fixed at all, and issue got even worse, now whenever my car reaches 100 km/h my steering wheel vibrates. So around 630pm, i decided to return the car back, i explained the issue to them, we even tested the car, and they also noticed the vibrations. Around 8pm, got the car back, was advised that issue is now okay. On my way home, guess what???!!! Not at all. Its still the same thing. Very disappointing. Time wasted. Now my plan to is find a decent car garage and get this issue fixed. So please, to all, never go to this place.
Srinivas Kadali
(تمت الترجمة بواسطة Google.) تجربة سيئة للغاية مع هذا المرآب. أعطيت لإصلاح صغير على الجسم غيروا صوت المحرك تمامًا. أيضًا غيرت نظام المفتاح الذي لا يمكنني تشغيل المحرك بضغطة زر واحدة. نظرًا لإرجاع السيارة في حالة سيئة للغاية ، فإن كاتم الصوت به فتحة فهو مليء بالاهتزاز. لا تثق وتترك سيارتك معهم. عمل التكييف جيد معهم فقط. (التعليق الأصلي) Very Bad experience with this Garage. I given for small repair on body they changed engine sound totally. Also changed the key system I can't start engine with one press of buttun .Given car back in very bad condition silencer having hole it's full of Vibration . Don't trust and leave your car with them. AC work is only good with them only.
van burn d'silva
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أسوأ تجربة ستحصل عليها من فريق خدمة سيارات. المشرف نفسه dosent معرفة معنى التنظيف. من المستحسن للجميع لا تضيعوا أموالك على هؤلاء الرجال. مثيرون للشفقة. بمجرد قيامهم بتنظيف سيارتك من الخارج وبعد ذلك لا يقومون بتنظيف السيارة من الداخل وفقًا لنكتة المشرف للحصول على أشخاص لا يعرفون وظائفهم. أنا حرفيا بي ........ قبالة مع هؤلاء الرجال للخدمة ما قدموا. (التعليق الأصلي) The worst experience you would get from a Car service guys. The supervisor himself dosent know what cleaning means. Advisable to all please don't waste your money on these guys. pathetic .once they clean your car from outside and then they don't clean the car from inside as per the supervisor-joke to have people who don't know their job. I'm literally pi........ed off with these guys for the service what they provided.
Amgad Osama
(تمت الترجمة بواسطة Google.) إذا كنت تريد أن تبدو سيارتك أكثر قذرة ، فسوف يقومون بما يلزم. تجربة أسوأ غسيل السيارات. الموظفين غير المحترمين ، ليس هذا فحسب ، بل أيضًا مجموعة من الكاذبين والمخادعين. سيقولون لك إنهم فعلوا كل شيء وستكتشفون أن بعض الألواح لم تكن مجففة أو مفرومة. حتى عندما يقومون بإزالة الشمع من السيارة ، فإنهم يقومون بلوحة واحدة ويقولون إنها قد انتهيت ، وعندما تخبرهم أنهم محتالون ويقومون بالباقي ، فستجد أن بعض اللوحات لا تُفرك بقطعة قماش بعد إزالة الشعر بالشمع سوف السيارة تبدو فظيعة مع الشمع المتناثرة. لن أزور هذا المكان مرة أخرى وأوصي بعدم القيام بذلك. (التعليق الأصلي) If you want your car to look dirtier they'll do what it takes. Worst car wash experience. Disrespectful staff, not only that but they're also a bunch of liars and scammers. They'll tell you they did everything and you will find out that some panels were not dried or rubbed. Even when they wax the car they do one panel and they say they're done and when u tell them they're scammers and they do the rest, you will find that some panels aren't even rubbed with a cloth after waxing so the car will look terrible with scattered wax. I wouldn't visit that place again and I recommend you not to.
Claire Hagen
(تمت الترجمة بواسطة Google.) أسوأ خدمة العملاء على الإطلاق! لقد حصلت على قسيمة تجميع لموازنة عجلة. لا يوجد لدى الموظفين أي أخلاقية أو عين على التفاصيل حول كيفية تقديم الخدمة المناسبة. اهتزت سيارتي أكثر بعد إخباري بأنهم انتهوا من التوازن وعندما عدنا مرة أخرى مع صديقي مرة أخرى وأخبر الرجل الذي فعل الموازنة بأخذ العجلات واحدًا تلو الآخر إلى الآلة ، اتضح أن غير منهم تم متوازنة بشكل صحيح. عندما حاولت الشكوى أخبرني رئيس الموقع أولاً أن المشكلة تأتي من إطاري ، وعلي أن أفهم أن الشخص الذي قام بالتوازن يعمل كثيرًا وأنه لا يمكن أن يكون 100٪ طوال الوقت. يعني أي نوع من أخلاقيات العمل هو ذلك ؟؟؟ لقد تركنا دون تحقيق التوازن وتم رفع دعوى على تجميع. نصيحتي الصادقة لمحاولة القيام بموازنة السوط في مكان آخر لأنني لا أعتقد أن المكان الذي يكون فيه تسليم 30٪ طبيعيًا يستحق أي عميل. يمكنك تجربتها إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة سيئة! (التعليق الأصلي) WORST CUSTOMER SERVICE EVER!!! I have had a groupon voucher for wheel balancing. The employees dont have any moral or eye on the details how to deliver a proper service. My car was shaken more after I was told that they finished the balancing and when we returned back third times with my boyfriend and he told the guy who did the balancing to take the wheels one-by-one to the machine, it turned out that non of them have been balanced properly. When I tried to complain the onsite chief told me first that the problem comes from my tire, and I have to understand that the guy who did the balancing works a lot and he cannot be 100% all the time. I mean what kind of work ethic is that??? We left with no balancing has been done and raised a claim to groupon. My honest advice to try to do the wheal balancing somewhere else because I do not think that a place where a 30% delivery is normal could deserve any clients. You can try it if you wanna have a BAD experience!
Abdul Hameed
(تمت الترجمة بواسطة Google.) هذا هو أسوأ صالة عرض ، انتهاء صلاحيتها سيئة ، ذهبت إلى خدمة التيار المتردد والرجل يعتقد أنني غبي ، أعطاني 5000 درهم من الاقتباس لأعمال التيار المتردد ، عمل المكيف يعمل بشكل جيد ذهبت للخدمة فقط مع حلول الصيف ، نفس الخدمة التي قمت بها عن 120 في مكان آخر ولم يعثروا على أي خطأ في سيارتي ، يا رفاق يجب أن تخجل من أنفسنا. غير محترف ، أعطيك سيارة في 30 دقيقة أمامي ماذا فعلوا ، طفلي البالغ من العمر 3 سنوات أفضل من هؤلاء العمال (التعليق الأصلي) This is the worst showroom, bad expirience, i went for ac service & the guy thinks i m stupid, he gave me 5000dhs qoutation for ac work, my ac was working fine i went for the service only as summer is coming, same servicing i did for 120 in other place and they didn’t found any fault in my car, you guys should be ashamed of urself. So unprofessional, i give u cleAn car in 30 minutes in front of me what they did, my 3 year old kid is better then these workers
Al Shamsi Typing
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مهلا.... لقد كانت تجربة ممتعة في روعة الأسبوع الماضي .. تم تشخيص مشكلة الرجال وإصلاح مشكلة التيار المتردد في جاكوار بلدي في نفس اليوم ... وتعمل بشكل جيد منذ ذلك الحين. حصلت على إصلاح هذا من 2-3 أماكن في وقت سابق دون نتيجة .. لذلك شكرا جزيلا يا رفاق علاوة على كل شيء ، قدم مدير خدمتهم مكالمة متابعة اليوم للتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل جيد في سيارتي (أي الذي دفعني لمراجعتها هنا) ....... رائع (التعليق الأصلي) Hey.... It was pleasant experience at splendour last week.. Guys diagnosed and fixed AC problem in my jaguar same day...and is working fine since than. I got this repaired from 2-3 places earlier with no result.. So thanks alot guys.....keet it up on top of everything, their service manager gave a followup call today to make sure if everything is working fine in my car (i.e. that pushed me review them here).......wonderful
BBQ Beef Bulalo Beef fry Biryani Breast chicken Briyani Butter chicken Cakes Chatti choru Chelow kabab Chicken Inasal Chicken Sisig Chicken Wings Cold coffee Congee Crab desi murg Fish Fresh Seafood Grill chicken Japanese cheese cake Kobey burger Koshari Malabar Mix Grill Momo muffins Mutton peshawari Paneer Pani Puri Pasta Quarter de asado Salade cesar Samosa Sandwich Shisha Spaghetti Sweets Tawa Chicken Tea thakali set Vada pav Veal chops آيس كريم تارتوفو أجنحة الدجاج أجنحة بافلو أرانشيني أرجل السلطعون أرجل الضفادع أطباق الآساي أطباق الدجاج أطباق الكباب المخلوط أطباق المأكولات البحرية أمليت "عجة البيض" أودون أوراماكي أوسو بوكو إسكارجوت (حلزون) الآيس كريم الأخطبوط الأرز المقلي الأودون والسوبا (شعرية القمح والحنطة السوداء) الإسكالوب البايلا البط البطاطس المقلية التونة الحلزون الخبز المحمص (التوست) الدجاج المشوي الرامن (Ramen) الرربيت الويلزي الرغيف الفرنسي السجق والهريس السلطعون السلمون السمك السَّلطة الضلوع "ريبس" الكاري الكاري الأحمر الكاري الأخضر الكافيار الكركند الكسكس الكيزو الكيك اللحم البقري الماكارون المحار بابا غنوج باد تاي باذنجان بارفيه باستا ألفريدو باستا أنيولوتي باستا تالياتيلي باستا تورتيلوني باستا تورتيلي باستا تورتيليني باستا كاربونارا باييلا الدجاج باييلا المأكولات البحرية بروشوتو بروفيترول بط الماندرين بط بكين بطاطس البرافاس بفتيك بتلو بلح البحر بوتين بوريتو بوظة بوكي باولز بيبيمباب بيتزا على طريقة كاليفورنيا بيتزا مارجريتا بيض بنديكت بيف شيكس (لحم خدود البقر) بينتو (صندوق الغذاء أو علبة الطعام) تاباس (وجبة خفيفة إسبانية) تاتاكي تارت الليمون تارت تاتان تارت فلامبيه تاكو تشاو مين تشيز برجر تشيز كيك تشيلي كراب تورتة توست فرنسي تي بون ستيك تيمبورا (Tempura) جامبالايا جمبري القريدس جمبري بالثوم جيروسكوبات حساء البصل الفرنسي حساء البطلينوس (كلام شاودر) حساء الجازباتشو حساء السمك حساء الشودر حساء تشيلي حساء فو حساء كاري كاري حلوم حلوى إكلير حلوى الماكرون حلوى تيراميسو حلويات البينيه حمص بالطحينة خبز فوكاتشيا خنزير رضيع مشوي دجاج ألفريدو دجاج تندوري دجاج تيكا ماسالا دجاج كونغ باو دجاج كييف دجاج مشوح بالفلفل الحار دونات دونبوري (وعاء أرز) ديم سوم راكليت رامن الميزو رغيف اللحم رقاق روبيان روست بيف "لحم بقري مشوي" ريزوتو زبادي مجمد زلابية زلابية بالحساء ساشيمي ساندويتشات ستراتشاتيلا ستيك بالجبن ستيك تارتار سجق سلطة السلمون سلطة الكوب سلطة الكيل سمك الباس سمك الحبار سمك الحدوق سمك القد سمك الهلبوت سمك مقلي مع شرائح البطاطس سوفلاكي سوكيياكي وشابو شابو سيرف آند تيرف سيفيتشي شابو شابو شاورما شرائح لحم إنتركوت شرائح لحم الخاصرة شرائح لحم الضأن شرائح لحم بورتير هاوس شطائر البانيني شطائر الهامبورجر شطائر بو بوي شطائر فيلي تشيزستيك شطائر كروك مدام شطيرة الجبن المشوي شطيرة برجر شطيرة كلوب شطيرة لحم ستيك شوراسكو شوربة لاكسا صلصة البولونيز صلصة بيستو صلصة راجو طائر السمان طبق الأوسو بوكو طبق السيسيغ طبق الكاليماري طبق المقبلات بروسكيتا طبق ستيك فرايتس طبق ليتشون طبق ناتشوز عصائر وسموذي عصيدة من دقيق الذرة (بولينتا) فاهيتا الدجاج فتوش فطائر البانكيك فطائر التاكو المحشوة بالسمك فطائر الوافل فطائر جيوزا فطائر غاليت فطيرة الجبن فطيرة الكيش فطيرة تفاح فلافل فوا جرا فوندو فوندو الجبن فيتيلو توناتو (شرائح لحم العجل الباردة) فيليه رقيق كابوبس كالاماريس كانولي كانيلوني كباب دونر كتف الضأن كراب رانغون كرات اللحم كروستيني كروك موسيو كروكيت الدجاج كريب كريسبي باتا كريم بروليه كعك كعك الكب كيك كعك مملح وجاف كعكة السلطعون كونفيت كونفيت البط كيك الجزر كيك تريس ليتشيس لازانيا لحم الخنزير لحم الضأن لحم كوبي البقري لفائف الخس لفائف الكركند لفائف الكروكيت لفائف كروكيت المشروم مسقعة معكرونة بالجبنة (ماك آند تشيز) مقبلات أنتيباستي مقبلات كروستيني مكرونة موتزاريلا الجاموس موس الشوكولاتة ميرانغ نودلز هوت بوت وافل وكريب ياكيتوري (الدجاج المشوي بالأسياخ) ياكينيكو (اللحم المشوي الياباني) يخنات
Share on WhastApp
Share on Facebook
Browse the menu
Add review