Sluurpy > Restaurants in عجمان > ‪ayletna Restaurant‬

Review ‪ayletna Restaurant‬ - عجمان

Emadaldeen Kamil Satti Ziada
النيل الابيض للحوم
Mohammed Alajami
مكان متوسط الجودة
يحيي عثمان
جيد
elsayed Hisham
الاكل رهيب
mohamed alhaj
معلمين
Sammy Cronin
(تمت الترجمة بواسطة Google.) ذهبنا إلى هنا في المساء تقريبًا ضعيفًا لبعض الأطعمة اليونانية الأصيلة ولكن لسوء الحظ شعرنا بخيبة أمل. ترحيب ودود للغاية ، مكان على طراز الحانة مع طاولات وكراسي أساسية وربما خشنة بعض الشيء حول الحواف. لقد طلبنا فخذ الضأن الذي كان لا طعم له والمسقعة التي كانت سيئة للغاية مع القليل من النكهة. كان لدينا اثنين من البيرة وكان الفاتورة حوالي 70 دولارًا والتي لم تكن ذات قيمة جيدة للمال. (التعليق الأصلي) We went here in the evening almost WEAK for some authentic Greek food but unfortunately we were disappointed. Very friendly welcome, tavern style place with basic tables and chairs and maybe a bit rough around the edges. We ordered lamb leg which was tasteless and mousaka which was pretty bad with little flavor. We had two beers each and the bill was almost $70 which was not good value for money.
Muhammad with Maryam
(تمت الترجمة بواسطة Google.) لا نجوم ، أمرت nihari وبمجرد أن يأتي صدمت أنه إذا أطلقوا على هذا nihari فمن الأفضل إغلاق المطعم. (التعليق الأصلي) No stars, ordered nihari and once it comes I shocked that if they call this nihari then better to close the restaurant.
Hadi Khan
(تمت الترجمة بواسطة Google.) طلب بن كباب وشات وكلفي. كان بن كباب بدون البصل والطماطم والخيار. بيض مع كباب كبير دسم وملفوف فقط. كان الصلصة الخضراء بدون ملح. لا طعم له. كان شات مليئًا بـ هالدي. أصفر اللون. من الذي يضع الملفوف في الشات؟ أسوأ شيء كان كولفي ... كما لو كنت أشرب لبنًا مكثفًا مغموسًا في عصا. أسوأ تجربة على الإطلاق للمذاق اللذيذ على الرغم من أنها تقدم طعامًا جيدًا في الماضي. (التعليق الأصلي) Ordered Bun Kabab, Chaat and Kulfi. Bun Kabab was without onions tomatoes and cucumber. Egg with a big fat daal kabab and cabbage only. Green chutney was without salt. Tasteless. Chaat was full of Haldee. Yellow in colour. Who puts cabbage in chaat? The worst thing was Kulfi...As if i was having a condensed milk dipped in a stick. Worst ever experience of tasty tasty though they serve good food in the past.
Biryani Shisha أجنحة بافلو أطباق المأكولات البحرية الآيس كريم الإسكالوب التونة السلطعون السلمون السمك السَّلطة الكاري الكركند اللحم البقري المحار باد تاي تيمبورا (Tempura) جمبري القريدس حمص بالطحينة روبيان ريزوتو ساشيمي شطيرة برجر صلصة بيستو طبق الكاليماري عصائر وسموذي فتوش كابوبس كالاماريس لحم الضأن مكرونة نودلز
Share on WhastApp
Share on Facebook
Browse the menu
Add review