‪coffee & More‬

‪coffee & More‬, أبو ظبي ‪Tourist Club 2 St‬ - أبو ظبي

86/100
Give a rating

What's your favorite ‪coffee & More‬'s dish?

Ratings and reviews

86
/100
Based on 134 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪coffee & More‬

Google
Google
Last update on 15/03/2021
4,3
74 Reviews

Reviews

5
A.B JOM
+5
مميز بمشروباته وخدماته الرائعة .... كذلك العروض الرائعة المتوفرة دائما...اشتري مشروب واحصل على الثاني مجاني ...و مشروباتهم فعلا لذيذة الطعم وتناسب كل الاذواق
5
‪Khaled AlKabbany (‫ابو الوليد‬‎)‬‏
+5
قمه في الرقيه والتعامل مكان هادئ ومريح للغايه
5
David Martin
+5
(تمت الترجمة بواسطة Google.) كان صانع القهوة لطيفًا جدًا وكان سريعًا جدًا ، وكان مشغولًا جدًا وكان متعدد المهام وكان قادرًا على التعامل مع الاندفاع دون أي مشكلة. كان مقهى موكا جيدًا حقًا لكنني أعتقد أنهم بحاجة إلى استخدام حبة إسبريسو أكثر قوة. مكان جميل للاسترخاء والبرد. (التعليق الأصلي) The barista was so kind and was very fast, it was pretty busy and he was multi tasking and was able to handle the rush no problem. The cafe mocha was really good but I think they need to use a more robust espresso bean. Nice place to relax and chill.
5
Maria Fischer
+5
(تمت الترجمة بواسطة Google.) هناك دائمًا خيارات صحية للاختيار من بينها إذا كنت جائعًا. القهوة ، بالطبع ، رائعة ، وعندما يكون لديهم شوكولاتة ميلانو ... اعتمادًا على من يحضرها ، يمكن أن يكون طعمها كما هو الحال في إيطاليا. فريق العمل ودود ومتعاون للغاية. (التعليق الأصلي) There are always healthy options to choose from if you're hungry. The coffee is, of course, fabulous, and when they have the milano chocolate... depending upon who prepares it, it can taste like in Italy. The staff is always friendly and very helpful.
5
Aric Fong
+5
(تمت الترجمة بواسطة Google.) هذا هو مقهى إيطالي العلامة التجارية ، في الواقع ، هناك العديد من المقاهي في هذا المركز التجاري ، لماذا اخترت هذا المقهى؟ لأننا غالبًا ما نذهب إلى هذا المكان لشرب القهوة عندما نكون في المملكة المتحدة ، لذا تعال إلى هنا لشرب [شقي] هذا الطعم مختلف قليلاً عن البريطانيين ، لكن كلاهما لذيذ ، مثله! (التعليق الأصلي) 这是一家意大利🇮🇹品牌的咖啡店,其实在这个商場有很多咖啡店,为什么我会选择这家?因为我俩在英国的时侯就经常去这家喝咖啡,所以就过來这家喝[调皮] 这家与英國的口味有点不一样,但都好喝,点贊!

Read the reviews on

Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪coffee & More‬

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 86 based on 134 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 2 645 2020

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1