Sluurpy > Restaurants in العين > ‪salt‬

Review ‪salt‬ - العين

R Zaid
مول ممتاز خدمات منوعة ويوجد بنوك فيه وشركات اتصال ومحال وشركات مختلفة
Saif Alalawi
الجيمي مول متنوع في التسوق ما بين المستلزمات المنزلية والحدائق والموضة والاناقة والملابس وتنوع المطاعم سواء في القسم الداخلي للمول او الخارجي، يعتبر الجيمي مول من المراكز التسوق التابعة لشركة الدار المعروفة، تصميم حديث وجميل ، قد يكون المول متوسط الحجم وتمنيت ان يكون اكبر ، اعتقد من الافضل لو كان واسع ولكن يظل ممتاز ، واما بالنسبة للقسم الخارجي للمول يبدو رائعاً في الليل سيروق لكم، مكان منفتح يمكنك التجول براحة ولك الاختيار لتناول وجبتك خارجاً في الهواء الطلق او داخل في التصاميم المذهلة .
wafaa Almoqbali
يتألّف مركز التسوّق الداخلي والشاسع هذا من طابقَين ويضمّ متاجر متنوعة ومطاعم ودار سينما. والذي يشمل متاجر حديثة للأزياء والأثاث، و تشكيلة جديدة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم الراقية أيضاً.
مُِحّمِدْ أُلْحٌفّيْتِيْ
الجيمي مول هو مركز تسوق يقع في مدينة العين ، وهي مدينة شرقية في أبو ظبي ، إحدى الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تطوير المركز التجاري وتملكه شركة الدار العقارية ، وتم افتتاحه للجمهور في عام 2002 .
M OK
الجيمي مول مع التوسعه اليديده صار من أهم و ازحم المولات فالعين. لكن يا ريتهم يدرسون مساحة الباركنات و يزيدون في عرض الباركن للموتر الواحد لانه ياله ياله تفتح الباب بدون ما تضرب في الموتر الي قربك.
Hani Ahmad Dalati
مركز تجاري كبير ومتميز، ويضم عدة انشطة تجارية، مناسب جدا لقضاء وقت ممتع مع العائلة، فيه أنشطة ترفيهية عديدة، ويمكن شراء جميع مستلزمات واحتياجات المنزل منه، ويضم عدة محلات تجارية لأثاث المنزل والعطور والهواتف المتحركة والعطور وغيرها العديد من الأنشطة، عدا عن أنه علامة مميزة لمدينة العين - أنصح بزيارته تجربة فريدة ومتميزة. مع تمنياتي بالتوفيق.
basma glal
مول كبير ويجمع كتير من المطاعم والبرندات العالميه بالاضافه لمدينه ملاهي صغيره للاطفال لو حبين تصحبوهم معاكم وكثير من الكافيهات ايضا مكان مناسب جدا للتسوق وقضاء وقت ممتع
Abdullah Ahmad Alzoubi
رائع حلو قريب . بعض المحلات فيه اغلب الاوقات اسعارهم كويسة وعندهم عروض. في مناطق العاب للاطفال .. المطاعم متنوعة
GRILLED CHICKEN YOGHERT WITH FRESH BREAD Macaroni Soltani with Saffron Rice Spaghetti Steak أجنحة الدجاج أجنحة بافلو أمليت "عجة البيض" الآيس كريم البط الرامن (Ramen) السمك السَّلطة الضلوع "ريبس" الكاري الكاري الهندي الكركند الكيك اللحم البقري باستا ألفريدو بوريتو تاباس (وجبة خفيفة إسبانية) تاكو جمبري القريدس حمص بالطحينة روبيان سمك مقلي مع شرائح البطاطس شاورما شطيرة برجر صلصة بيستو طبق ناتشوز عصائر وسموذي فاهيتا الدجاج فتوش فطيرة الجبن فلافل كابوبس لازانيا لحم الضأن مكرونة نودلز وافل وكريب
Share on WhastApp
Share on Facebook
Browse the menu
Add review