‪salt‬

‪salt‬, العين ‪Hamdan Bin Mohammad St‬ - العين

مقهى

86/100
Give a rating
Sluurpy

What's your favorite ‪salt‬'s dish?

Ratings and reviews

86
/100
Based on 6218 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪salt‬

Google
Google
Last update on 26/05/2021
4,3
6158 Reviews

Reviews

5
R Zaid
+5
مول ممتاز خدمات منوعة ويوجد بنوك فيه وشركات اتصال ومحال وشركات مختلفة
4
Saif Alalawi
+4
الجيمي مول متنوع في التسوق ما بين المستلزمات المنزلية والحدائق والموضة والاناقة والملابس وتنوع المطاعم سواء في القسم الداخلي للمول او الخارجي، يعتبر الجيمي مول من المراكز التسوق التابعة لشركة الدار المعروفة، تصميم حديث وجميل ، قد يكون المول متوسط الحجم وتمنيت ان يكون اكبر ، اعتقد من الافضل لو كان واسع ولكن يظل ممتاز ، واما بالنسبة للقسم الخارجي للمول يبدو رائعاً في الليل سيروق لكم، مكان منفتح يمكنك التجول براحة ولك الاختيار لتناول وجبتك خارجاً في الهواء الطلق او داخل في التصاميم المذهلة .
5
wafaa Almoqbali
+5
يتألّف مركز التسوّق الداخلي والشاسع هذا من طابقَين ويضمّ متاجر متنوعة ومطاعم ودار سينما. والذي يشمل متاجر حديثة للأزياء والأثاث، و تشكيلة جديدة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم الراقية أيضاً.
5
مُِحّمِدْ أُلْحٌفّيْتِيْ
+5
الجيمي مول هو مركز تسوق يقع في مدينة العين ، وهي مدينة شرقية في أبو ظبي ، إحدى الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تطوير المركز التجاري وتملكه شركة الدار العقارية ، وتم افتتاحه للجمهور في عام 2002 .
4
M OK
+4
الجيمي مول مع التوسعه اليديده صار من أهم و ازحم المولات فالعين. لكن يا ريتهم يدرسون مساحة الباركنات و يزيدون في عرض الباركن للموتر الواحد لانه ياله ياله تفتح الباب بدون ما تضرب في الموتر الي قربك.
4
Hani Ahmad Dalati
+4
مركز تجاري كبير ومتميز، ويضم عدة انشطة تجارية، مناسب جدا لقضاء وقت ممتع مع العائلة، فيه أنشطة ترفيهية عديدة، ويمكن شراء جميع مستلزمات واحتياجات المنزل منه، ويضم عدة محلات تجارية لأثاث المنزل والعطور والهواتف المتحركة والعطور وغيرها العديد من الأنشطة، عدا عن أنه علامة مميزة لمدينة العين - أنصح بزيارته تجربة فريدة ومتميزة. مع تمنياتي بالتوفيق.
5
basma glal
+5
مول كبير ويجمع كتير من المطاعم والبرندات العالميه بالاضافه لمدينه ملاهي صغيره للاطفال لو حبين تصحبوهم معاكم وكثير من الكافيهات ايضا مكان مناسب جدا للتسوق وقضاء وقت ممتع
5
Abdullah Ahmad Alzoubi
+5
رائع حلو قريب . بعض المحلات فيه اغلب الاوقات اسعارهم كويسة وعندهم عروض. في مناطق العاب للاطفال .. المطاعم متنوعة

Description

    Price range
    $$ - $$$

Read the reviews on

Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪salt‬

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 86 based on 6218 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 55 573 4352

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1