‪izakaya‬

‪izakaya‬, دُبي ‪Sheikh Zayed Road‬ - دُبي

اليابانية
• السوشي
• الآسيوية
• مطعم مشويات
• استمتع بالجلوس

95/100
Give a rating

What's your favorite ‪izakaya‬'s dish?

Ratings and reviews

95
/100
Based on 1397 ratings and reviews
Updated

The menu of ‪izakaya‬ suggested by Sluurpy users

Ratings of ‪izakaya‬

TA

Trip
Last update on 15/11/2023
5,0
1086 Reviews
Google
Google
Last update on 07/08/2023
4,5
251 Reviews

Available menus

Reviews

5
Yas Ism
+5
مطعم طعام ياباني فاخر موجود بفندق جي دبيلو ماريوت ماركوس في منطقة البيزنس باي ومطل على على القناة المائية المطعم موجود بالطابق الخامي وخيارات الطعام فيه طلب من المنيو وستمنيو كاملة مع عرض مباشر من الشيف احمد الذي سيبهركم باستخدام ادوات الطبخ واللعب فيها كلاعبي الكونغ فو اليابانيون وهو يقوم باعداد الوجبات امامكم وتبتديء الجلسة مع الشيف بشرب الشاي الاخضر وبعد ذلك الشوريبة وبعد ذلك المقبلات من الروبيان وبعد ذلك سيقوم الشيف احمد باعداد الرز المقلي مع الخضار والبيض وعرض الاعداد رائع وسيستعرض الشيف احمد مهاراته باللعب بالسكاكين وادوات الطبخ وبعد تقديم الوجبة تاتي الوجبة الرئيسية وهي حسب رغبتكم من روبيان او ام الروبيان او السلمون او اللحم الواجيو وفي النهاية سيعد الشيف احمد سلطة الخضار المقلية معرس آخر جميل وفي نهاية الوجبات سيتم تقديم الحلويات اليابانية بشكل عام عروض الشيف احمد مبهرة وجميلة والمطعم يستحق الزيارة لرؤية هذا العرض
5
Fatima E.D
+5
لمحبي الاكل الياباني انصح به مكان جميل وهادئ والخدمة اكثر من رائعه والاكل لذيذ
5
Tariq Alansi
+5
مميز
5
‪mazen salmour (‫مازن سلمور‬‎)‬‏
+5
زين
4
JP Bray
+4
(تمت الترجمة بواسطة Google.) مطعم ياباني لائق إلى حد ما مع السوشي الجيد. كل شيء كان ممتازًا باستثناء شريحة لحم الواغيو التي لم تكن قريبة من أيٍ من أطباق الواغيو الجيدة التي كانت لدينا في أي مكان آخر. لأكون صادقًا ، لم نتمكن حتى من معرفة أنه كان واغيو وربما لم يكن كذلك ولكن لا يزال يدفع ثمنه. إدامامي حار وتاكو كينج كراب كانت جيدة حقًا! (التعليق الأصلي) Pretty decent Japanese restaurant with good sushi. Everything was excellent except the wagyu steak which was not even close to any of the good wagyu we’ve had elsewhere. To be honest, we couldn’t even tell it was wagyu and maybe wasn’t even it but still paid for it. Spicy edamame and king crab tacos were really good!
5
Aurika Kostyria
+5
(تمت الترجمة بواسطة Google.) لا أستطيع أن أقول الكثير ولكن كانت لدينا تجربة رائعة في Izakaya ليلة الجمعة. لم يكن مزدحمًا للغاية ، ولكنه مشغول ، فقد شاهد عرض تيبانياكي قليلاً وشرحت لنا سارينا توقيتات وأوقات تيبانياكي أثناء تناولنا الطعام في قائمة المأكولات الانتقائية. الطعام رائع ، الفريق منتبه للغاية ومهتم. بالتأكيد سيكون له سبب للعودة مرة أخرى! (التعليق الأصلي) Can’t say much but that we’ve had an amazing experience at Izakaya on Friday night. Not too crowded, but busy, got to observe a tepanyaki show for a bit and Sarina had explained to us the timings and t&c’s of the tepanyaki as we were dining by A La Carte Menu. Food is great, team is very attentive and caring. Definitely would have a reason to come back again!
5
saveasav1
+5
(تمت الترجمة بواسطة Google.) كل شيء كان مذهلاً هنا. من الديكور وصولاً إلى الحلوى. أوصي بشدة باستخدام Izakaya لأي شخص يرغب في الاستمتاع بالطعام الياباني بأجواء أنيقة وعصرية. شكر خاص لكلارنس على خدمتها الاستثنائية. أيضا ، أحب الطاقة والود من فتاة الوسابي. بشكل عام ، تجربة رائعة في Izakaya. مجد للفريق. (التعليق الأصلي) Everything was amazing here. From decor right down to the dessert. I would highly recommend Izakaya to anyone who wants to enjoy Japanese food with just the right stylish-casual vibe. Special thanks to Clarence for her exceptional service. Also, love the energy and friendliness of Wasabi girl. Overall, great experience at Izakaya. Kudos to the team.
5
Atinirmal Ghansham Pagarani
+5
(تمت الترجمة بواسطة Google.) تجربة تيبانياكي رائعة. أنا نباتي واستمتعت حقًا بكل شيء. أفضل باذنجان حتى الآن. لقد أرفقت الصورة. كما أن التوفو مع الهليون كان رائعا. سأعود بالتأكيد (التعليق الأصلي) A great teppanyaki experience. I'm a vegetarian & really enjoyed everything. BEST eggplant till date. I have attached the pic. Also the tofu with asparagus was brilliant. I'm definitely going back

Timetable

Monday:
18:00 - 00:00
Tuesday:
18:00 - 00:00
Wednesday:
18:00 - 00:00
Thursday:
18:00 - 00:00
Friday:
18:00 - 00:00
Saturday:
18:30 - 00:00
Sunday:
18:00 - 00:00

Read the reviews on

TA

Trip
Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪izakaya‬

QR Code Menu

QR Code

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 95 based on 1397 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 4 414 3000

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1