‪meissen‬

‪meissen‬, دُبي ‪Wafi City Umm Hurair 2 Oud Metha Rd‬ - دُبي

91/100
Give a rating

What's your favorite ‪meissen‬'s dish?

Ratings and reviews

91
/100
Based on 74 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪meissen‬

TA

Trip
Last update on 15/11/2023
5,0
1 Reviews
Google
Google
Last update on 06/01/2021
4,1
13 Reviews

Reviews

5
anna lona
+5
مول جميل جدا والديكورات رائعه المبنى على شكل هرم ومن الداخل كأنك دخلت الى معبد فرعوني .. تماثيل الفراعنه منتشرة في كل مكان والنقوش الفرعونية على القبه من الداخل وعلى الجدران الخارجية.. المول جميل جدا وقديم من سنه 1991 .. بداخله سوق خان مرجان سوق جميل جدا مقسم الى احياء عربيه مثل الحي المصري والحي المغربي والحي السوري..
5
Anwar Alazemi
+5
وايد حلو المكان وكل شي متوفر فيه وهادي حيل والتصميم جدا قووي ومميزز عن باقي المولات
5
Lina al jamal
+5
استوحي تصميم وافي مول من الفن المعماري المذهل في مصر القديمة، فقد بُني على شكل هرم ووُضعت عند مدخله الرئيسي تماثيل أبو الهول المبهرة، كما تستمر الأجواء المصرية بتزيين التصميم الداخلي للمول. ويضمّ المركز التجاري أكثر من 350 متجراً من علامات تجارية مرموقة ويتزين بأهرامات رائعة مصنوعة من الزجاج الملوّن ومنحوتات فرعونية وأعمدة تحمل كتابات هيروغليفية. يعتبر المول مقصد عشاق التسوق، إذ يوفر عدداً كبيراً من المحلات التجارية المعروفة التي تلبي كافة الاحتياجات، وتشمل محلات وافي مول دبي: ماركس آند سبنسر ، بربري ، روبيرتو كافالي ، رولكس ،بيار كارديان ، شوبار ، مونت بلانك كما يضم المول ألمع الأسماء التجارية في عالم العطور أهمها، عبد الصمد القرشي وأجمل وأريج العود بالإضافة إلى توفر فرع كبير من متجر كارفور الشهير.
5
علي المزروعي
+5
مكان جميل جدا و راقي باهله و نظيف و يتوفر به مطعم و محلات تجاريه كبيره و تمتاز هذه المنطقه بكرم أهلها و طيبتهم A very beautiful and elegant place with its people and cleanliness. It has a restaurant and large shops. This area is characterized by the generosity and kindness of its people.
5
_dubai _sugar
+5
مول راقي جدا في دبي في مجموعه مطاعم وكارفور وكاتب عدل ومكاتب تخليص الفيزا لاكثر دول العالم .،، مول هادي جدا وراقي ،،، تصميمه جذاب وديكوارته الداخليه روعه وكانك في مصر الفرعونيه ،،،، كذلك هناك مجموعة من ارقى المحلات ومنطقه العاب للاطفال
5
Ahmad Obaid
+5
مركز تسوق لكن فريد غير مكرر مثل البقية محلات متنوعة وفريدة والكثير من المحلات غير مكررة في المولات الثانية . في مطاعم ومقاهي جميلة . جلسات داخلية وخارجية لبعض المقاهي سينما فوكس محل للعب الأطفال .
5
Yas Ism
+5
المركز من اوائل المولات في امارة دبي و كان يعتبر من اشهر مولات دبي قبل وجود مول الامارات ومول دبي المول او مدينة وافي صمم على الطراز الفرعوني ويضم تماثيل فرعونية ضخمة بالاضافة الى هرم كبير يضم تحته الكثير من المحلات والمول للان يعتبر من المولات الكبيرة ويشتهر بمحلاته التي تضم اسماء كبيرة في عالم الازياء والساعات والمجوهرات بالاضافة للمطاعم واتصال المول مع فندقين كبيرين هما رافلز الذي صمم على طريقة المعابد الفرعونية وفندق سوفتيل وافي الذي كلف اكثر من 140 مليون درهم وهو على شكل مسلة فرعونية ويوجد بمدينة وافي ايضا سوق للصناعات التقليدية اسمه سوق مرجان حاليا في المركز شركة تسهيل لتقديم تاشيرات الزيارة لدول عدة بالاضافة الى كاتب العدل التابع للمحاكم المركز او مدينة وافي من اجمل المراكز على مستوى الامارات وحتى العالم يستحق الزيارة بشكل كبير

Read the reviews on

TA

Trip
Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪meissen‬

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 91 based on 74 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 4 324 4555

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1