‪cupagahwa‬

‪cupagahwa‬, دُبي ‪Financial Center Rd‬ - دُبي

العربية

88/100
Give a rating

What's your favorite ‪cupagahwa‬'s dish?

Ratings and reviews

88
/100
Based on 64 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪cupagahwa‬

Google
Google
Last update on 07/08/2023
4,4
4 Reviews

Reviews

5
Ammar Al Salmi
+5
احد اجمل المقاهي في دبي مول و في دبي بشكل عام من ناحية التصميم الداخلي .. المكان اكثر من رائع و التصميم في قمة البساطة و الرقي .. و الالوان الداخلية جميلة و تعطي انطباع مريح جدا للمكان. المكان نظيف جدا .. و التقديم اكثر من رائع. تعامل الطاقم احترافي جدا و يتناسب مع رقي المكان .. لبس طاقم العمل كذلك جدا جميل و متناغم مع روح الكافيه .. الباريستاز فاهمين في القهوة المختصة و الاختلافات فيها و اخلاف انواعها و في ايش يستخدموها. و اجمل شي ان مستوى القهوة بمستوى جمال المكان ، جربنا عندهم مشروبين و تقييمي لمشروبي الشخصي الكورتادو: - Extraction: ممتاز - Ratio / yield: ممتاز - Roast level: ممتاز - Coffee Notes: ممتاز - Milk temperature: ممتاز - Latte art: جيد جدا المشروب الثاني كان السبانيش لاتيه البارد و كان كذلك ممتاز جدا على الرغم اني ما من عشاق القهوة المحلاة. و الي لفت انتباهي و الحركة الي تميز فيها المقهى انهم يحطوا معلومات القهوة مع صحن التقديم و الي بعد شدني انهم استخدموا نوعين مختلفي من القهوة في المشروبين و الي يدل على فهمهم و المامهم في القهوة المختصة.
5
M Almansoori
+5
صراحة الكوفي ماشاء الله عندهم مضبوط😍والمينو مب وايد خيارات فيها والإضاءة للي يبا تصوير شوي لك عليها لكن ممتع وجميل المكان وديكور يشرح النفس👌🏻
5
nouf altami
+5
قهوة مختصة بدبي مول بتصميم جميل، الخدمة سريعة و حاليا زحمة، القهوة مضبوطة، ارجعله.
4
Rashid
+4
مقهى رائع ً وطعم لذيذ والخيارات متوفرة من الافطار والقهوة والحلويات المتنوعة - يعيبةً ان المقاعد غير مريحة وصغيرة جدا. كذلك الطاولة يجب ان تنحني حتى تتمتع بالطعام . Great cafe, delicious taste, choices are available from breakfast, coffee and various desserts - the downside is that the seats are very small and uncomfortable. The table should also be bent so that you can enjoy the food.
5
A. Alnuaimi
+5
سلسلة مقاهي عالمية المستوى بنكهة عربية محلية تُستكمل القهوة والشاي والكاكاو ذات الجودة العالية

Description

Read the reviews on

Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪cupagahwa‬

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 88 based on 64 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 4 330 5335

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1