‪the Aroma Dubai‬

‪the Aroma Dubai‬, دُبي ‪Dragon mart KG20 A‬ - دُبي

تركية
• مقهى

82/100
Give a rating

What's your favorite ‪the Aroma Dubai‬'s dish?

Ratings and reviews

82
/100
Based on 60 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪the Aroma Dubai‬

Google
Google
Last update on 02/11/2020
4,1

Reviews

4
Khalid 3003
+4
سوق جميل و كبير و يضم العديد من المحلات.. اغلب السلع من الصين... مشكلة السوق ان مافيه تسعاو ثابته و يجب ان تناقشهم في الاسعار للحصول علي سعر مناسب.. السوق حميل و يستحق الزياره..
4
محمد النعمي
+4
سوق رائع وضخم ، جميع السلع الي فيه من الصين ، الأسعار عالية ولم أكن أتوقع ان السلع غالية ، كل شيء تحتاجه وتبحث عنه تجده ، السوق جميل ويستحق الزيارة .
5
Amani Jab
+5
فيه أشياء مميزة بأسعار مقبولة وبعضها مرتفعة قليلاً It's amazing Advice to come
4
Hessa Fadel
+4
ليس مكان للتسوق بل هو عالم كبير متكامل من البضائع من أصغر الأشياء إلى أكبرها ستجدون كل مايخطر على بالكم وبأسعار متفاوتة تعتبر اقل من اي مكان أخر ولكن يجب التفاوض والمساومة قبل الدفع ويوجد بعض المقاهي والمطاعم It is not a place for shopping, but rather a large integrated world of goods from the smallest things to the largest. You will find everything that comes to your mind at varying prices, which are considered less than any other place, but you must negotiate and bargain before paying, and there are some cafes and restaurants
4
Raed Alnajjar
+4
سوق جميل بطابعه المميز بالمنتجات الصينية 🇨🇳 أنا من رواد السوق منذ افتتاحة حتى هذا الوقت و من الملاحظ خلال زيارتي الأخيرة هي ارتفاع الاسعار والاعذار هي اغلاق المصانع فترة الجائحة و ارتفاع اسعار الشحن ….
5
Rola Shatatt
+5
سوق ضخم وجميل جدا يحتوي على كل شي هناك 3 بنايات كبيرة تحتوي على العديد من البضائع وانصح عند شراءك لاي منتج لا تاخذه بنفس السعر المعروض بل اطلب التخفيض واقترح انت السعر مكان يحتوي على مطاعم جميل جدا ومتنوعه ايضا الحمامات في كل مكان ونظيفة

Description

Read the reviews on

Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪the Aroma Dubai‬

QR Code Menu

QR Code

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 82 based on 60 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 52 896 0266

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1