‪dar Zayed‬

‪dar Zayed‬, دُبي ‪2 Jebel Ali Race Course Rd‬ - دُبي

88/100
Give a rating

What's your favorite ‪dar Zayed‬'s dish?

Ratings and reviews

88
/100
Based on 60 ratings and reviews
Updated

Ratings of ‪dar Zayed‬

Google
Google
Last update on 28/06/2020
4,4

Reviews

5
ahmed hady
+5
سباقات للخيل العربي الأصيل ومتعة ومرح للأسر والعائلات ومضمار سباق بمساحات خضراء جميلة
5
_dubai _sugar
+5
تتنافس أضخم الأسماء في عالم سباقات الخيول حول العالم في تسعة سباقات على مضمار "ميدان" الذي يبلغ طوله 2000 متر في كل عام من نوفمبر إلى أواخر مارس. لست في حاجة إلى أن تكون أحد المولعين بسباقات الخيول لتحظى بتلك الجولة في مضمار "ميدان" الذي يعتبر مقر كأس دبي العالمي لسباقات الخيول. تبدأ الجولة بإفطار في فندق "الميدان" وتشتمل على زيارة إلى المدرّج وغرفة تغيير ملابس الفرسان وبالطبع الاسطبلات ذاتها، حيث يمكنك مقابلة المدربين ورؤية الخيول الرائعة. تتوفّر الجولة طوال موسم السباق بالكامل، باستثناء أسبوع كأس دبي العالمي في نهاية شهر مارس. قم بالاتصال بنادي دبي لسباق الخيل للتعرّف على المواعيد والأسعار. The biggest names in the world of horse racing around the world compete in nine races on the Medan track, which runs 2,000 meters each year from November to late March. You do not need to be a fan of horse racing to win that tour at Meedan, the venue of the Dubai World Cup. The tour begins with a breakfast at Al Midan, including a visit to the amphitheater, a changing room for the cavalry, and of course the stables themselves, where you can meet the coaches and see the magnificent horses. The tour is available throughout the entire race season, except for the Dubai World Cup Week at the end of March. Contact the Dubai Horse Racing Club for dates and prices.
5
Aziz Aziz
+5
فندق ممتاز، لكن يحتاج تجديد، الديكورات متهالكة. ميزته النوادي الليلة المحيطة مثل الوايت ايريس سوهو قاردن جميعها مشيء على الاقدام، و قريب من وسط دبي ١٠د بالسيارة
4
مروان الحوسني
+4
مضمار ميدان . هو مضمار عالمي لسباقات الخيول في دبي ويعتبر من اهم الاماكن الرياضية حيث تقام به النهائيات الكبرى بالاضافه الى تجمعات رياضيه كبرى مختلفه يحتوي على اكبر منصة للجماهير ومبنى ضخم يمكن اقامة المهرجانات الكبرى ويوفر مواقف السيارات ومرافق للمطاعم والبوفيهات وطاولات الطعام ومساحات واسعه لفرق العروض المبنى يتكون من 7 طوابق بمرافقها وتطل اطلاله كامله على الميدان . يبلغ طول المدرج أكثر من ميل ، ويمكن أن يستوعب أكثر من 60000 متفرج. افتتح ميدان في 27 مارس 2010 ، ليحل محل مضمار سباق ند الشبا ، الذي كان يحتل الموقع نفسه في السابق. ويشمل متحفًا لسباق الخيل ومعرضًا وفندقًا من فئة الخمس نجوم وملعبًا للغولف من 9 حفر.
5
Alhadee Saddeg
+5
من اجمل مكان في العالم نادي ميدان لسباق الخيل
5
EREN أرين AGARIO
+5
مكان جميل ورائع وخاصه خدمات VIP واحب مشاهدة سباقات الخيول
5
ÄHMËD
+5
مضمار سباق الخيل في ند الشبا جميل جداً وافضل اطلاله له هي من فندق الميدان
5
Salah Jak
+5
صرح معماري تاريخي يدغدغ مشاعر جميع ملاك الخيل و المدربين و الجوكيه العالميين

Read the reviews on

Google
Google

Info

Compare the best restaurants near ‪dar Zayed‬

Our aggregate rating, “Sluurpometro”, is 88 based on 60 parameters and reviews

If you need to contact by phone, call the number +971 4 885 7805

MAKE A QUESTION

SUBMIT
1